مجلة الأسكندرية للعلوم البيطرية

(ISSN 110-2407)

  مجلة الإسكندرية للعلوم البيطرية الآن مجله الكترونية متاحة على شبكة المعلومات الدولية من خلال الموقع www.alexjvs.com ، وقد تم تطوير المجلة طبقا للقواعد الدولية المعترف بها والتي تنظم عملية  إنشاء موقع للنشر الالكتروني لمجلة علمية متخصصة وما يتطلبه ذلك من متطلبات.

مجلة الاسكندرية للعلوم البيطرية (AJVS) هي المجلة الرسمية للكلية الطب البيطرى، جامعة الإسكندرية، مصر. هدفها الرئيسي هو المساهمة للنهوض فى كافة المجالات البيطرية من خلال نشر المقالات العلمية ذات الجودة العالية التي ينتجها الباحثين في جميع أنحاء العالم.

مجلة الاسكندرية للعلوم البيطرية (AJVS) متاحة الآن على الانترنت. وهى خطوة مهمة لتطوير المجلة لأنها سوف تسهل تقديم المواد، عملية استعراض الأقران وستوفر سهولة وسرعة النشر. في هذا الموقع ستتوفر لدى الجميع القدرة على تقديم المواد العلمية والابحاث، من خلال نظام إلكتروني سهل ومتقدم.

يتم تقديم ونشر جميع المواد العلمية المتصلة بجميع المجالات البيطرية من خلال الموقع الاليكترونى للمجلة، التى تنشر أربع اعداد خلال العام، وتوفر مراجعة سريعة ونشر اليكترونى مفهرس.

 

تدعو هيئة تحرير المجلة الاطباء البيطريين واعضاء هيئة التدريس والباحثين من المتخصصين بمختلف الجامعات والمعاهد لزيارة الموقع المحدث للمجلة على www.alexjvs.com